HMA! برو في بي إن للتصفح الآمن

تعتبر HMA! برو في بي أن إحدى خدمات تشفير الانترنت الرائدة القائمة على تقنية الشبكة الخاصة الافتراضية في حين تستخدم الشبكات الخاصة الافتراضية في الغالب لتوصيل الناس عن بعد بشبكات الكمبيوتر المترجمة ، يمكن استخدام مزايا الامان الأساسية في شكل تشفير لتوفير خدمات الأمان و الخصوصية عبر الانترنت للمستهلكين و الشركات للاتصال بخوادم الشبكة الخاصة الظاهرية في جميع أنحاء العالم ذات الذاكرة العالية لنفق اتصالهم بالانترنت من خلال خوادم منطقة الذاكرة العالية التي تحقق مزيداً من الأمان و الخصوصية .
السبب الرئيسي للاستخدام .

HMA pro vpn screen

أمن الإنترنت : يتصل العملاء بالخدمة لتشفير اتصالهم بالانترنت ، هذا التشفير يمنع المتسللين و عصابات الشبكة من التمكن من اعتراض حركة مرور الانترنت الحساسة الخاصة بهم . هذا يستخدم عادة لشبكات واي فاي مفتوحة .

الرقابة: على غرار بروكسي الويب ، يستخدم العملاء خدمة الشبكة الخاصة الافتراضية الخاصة في بي إن بـ ارتفاع مساحة الذاكرة لتجاوز الرقابة على الإنترنت. تعد الشبكات الافتراضية الخاصة أكثر مرونة مقارنةً ببروكسي الويب حيث يقومون بنفق اتصال الإنترنت بالكامل وليس فقط حركة مرور متصفح الويب لديك. نتيجةً لذلك ، لا توجد أبدًا أي مشكلات متعلقة بالتقديم نظرًا لعدم وجود تحليل لـ ارتفاع مساحة الذاكرة / جافا سكريبت ، وسيعمل كل المحتوى كما يجب (مثل فلاش). ستكون السرعة أيضًا أسرع بسبب شبكة أكبر من الخوادم في أكثر من 190 دولة ، كما أن القدرة على إعداد اتصالات الشبكة الخاصة الافتراضية على جهاز التوجيه الفعلي تعني أن أجهزة الجهات الخارجية قادرة على تجاوز الرقابة دون أي تكوين إضافي مطلوب.

اخفاء الهوية و الخصوصية : بطريقة مماثلة لوكيل الويب خدمة الشبكة الخاصة الافتراضية تعد أيضاً نجاحاً للعملاء الذين يرغبون في الحصول على قدر من إخفاء الهوية على الانترنت و أيضاً حماية هويتهم و خصوصيتهم . مع ذلك ، على عكس وكيل الويب خدمة الشبكة الخاصة الافتراضية تؤثر على جميع التطبيقات على جهاز الكمبيوتر الخاص بك , ليس فقط الويب الخاص بك .
هذا ، ولذلك ، تمكن المستخدمين من حماية اتصال الانترنت بأكمله و ليس فقط حركة مرور متصفح الويب الخاص بهم .

التقنية: يستخدم ارتفاع مساحة الذاكرة تقنيات الشبكة الخاصة الافتراضية (في بي إن) المختلفة مثل OpenVPN (UDP / TCP) و PPTP و L2TP / IPSec. كل خادم شبكة خاصة افتراضية لديه عدد محدد من عناوين IP ؛ في كل مرة يتصل عميل بواحد من خوادم شبكة خاصة افتراضية لدى ارتفاع مساحة الذاكرة ، يتم تعيين عنوان IP خاص به. لا يقوم ارتفاع مساحة الذاكرة باتصالات عملاء NAT ، مما يعني أن إجمالي عدد الاتصالات المتزامنة التي يمكنهم دعمها هو إجمالي عدد عناوين IP التي يقدمونها ، وهو 2،800 + عنوان IP. جنبا إلى جنب مع HMA! Pro VPN ، هناك أيضًا عميل لنظام Mac الأساسي ، وهناك عميل سطر أوامر مقدم لمجتمع Linux. لا يتم تجاهل مستخدمي الأجهزة المحمولة أيضًا ، حيث تتوفر تطبيقات لنظامي Android و iOS عبر متجر Google Play ومتجر Apple App Store. HMA! Pro VPN هو أيضًا واحد من الشبكات الافتراضية الخاصة الوحيدة في السوق التي تقدم لغات متعددة – وهي متوفرة الآن باللغات الفرنسية والإيطالية والألمانية والإسبانية والتركية.

HMA pro vpn screen

ارتفاع مساحة الذاكرة ! توفر تغطية رائدة في السوق مع أكثر من ٧٦٠ خادماً في أكثر من ٢٨٠ موقعاً في ٢١٠ دولة توفر أكثر من ٢٨٠,٠٠٠ مشترك نشط مع أكثر من ٢٨٠٠ من خيارات عناوين IP .ستستفيد المستخدمون أيضاً من الدعم الفني الممتاز على مدار الساعة طول ايام الاسبوع من عملاء ارتفاع مساحة الذاكرة المخصصين .

تحميل للأجهزة التي تعمل بنظام ويندوز
تحميل الآن

تحميل على أجهزة الآندرويد
تحميل الآن

تحميل على أجهزة الآيفون
تحميل الآن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *