تطبيق مقاطع صوتية لفيسبوك ماسنجر (آندرويد)

في بعض الأحيان يصل الأشخاص خلال المحادثة إلى لحظات صمت، ونظام الكتابة والتعامل مع النصوص يبدو بعض الأحيان مملاً ونحتاج إلى أشياء تفاعلية نتفاعل معها ونعبر بها عن مشاعرنا لأن بالكتابة لا يصل كل شيء، لذلك أضافو إلى الماسنجر الرموز، بعد ذلك أضافو الملصقات، وبدأت تتزايد بشتى أشكالها وأنواعها لتشمل قدر الإمكان من الإنفعالات والعواطف سواء كان بالوجوه أو بشخصيات غريبة الأطوار لكنها مضحكة وتضفي جواً خاصة على المحادثة.

Facebook Stickers
Facebook Stickers

إلى جانب ذلك قامت شركة فيس بوك بتطوير تطبيق خاص بـ فيس بوك ماسنجر الخاص بشركة فيس بوك يشمل مقاطع صوتية رائعة ومضحكة جداً تعبر عن إنفعالات المتحدث بأكثر من موقف.

Sound Clips for Messenger

وهذه الأصوات المسجلة مسبقاً من قبل شركة فيس بوك تكون عبارة عن جمل أو ضحكات بأصوات وطرق مختلفة لتخرج المحادثة عن روتين الكتابة الممل نوعاً ما. ويكون التعبير أكثر إيحاءً، وتشمل الأصوات أيضاً أصوات الحالة الجوية مثل الرياح وأصوات بعض الحيوانات بالإضافة إلى بعض المقاطع الموسيقية.

Sound Clips for Messenger

بعد تثبيت التطبيق، يجب أن يكون فيس بوك ماسنجر مثبتاً لديك بالتأكيد، ستتمكن من إختيار أي مقطع صوتي وإرساله إلى الشخص المطلوب بكل سهولة. فقط اختر الصوت المناسب وتمتع بمحادثة رائعة مع الأصدقاء دون ملل.

Sound Clips for Messenger

حجم التطبيق حوالي 5.8 ميجا وعدد التنزيلات تجاوز المليون مستخدماً، ويعمل هذا التطبيق على نظام آندرويد 4.0 فما فوق.

للحصول على التطبيق نسخة APK من خلال رابط التحميل التالي

Sound Clips For Facebook Messenger

  • الرخصة
  • مجاني
  • اللغة
  • الإنجليزية
  • متوافق مع
  • آندرويد 4.0 فما فوق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *