تطبيق Fold لمكافآت الشراء

احصل على عملة بيتكوين مجانية عند التسوق في Amazon و Uber و Starbucks و Target و Hotels.com و REI وغيرها الكثير.

سواء كنت تتسوق عبر الإنترنت ، أو تشتري قهوة ، أو تشيد بسيارة ، فإن Fold هو أكثر تطبيقات الإنفاق اليومية مكافأةً. قم بمزامنة بطاقتك الائتمانية أو محفظة bitcoin وإنفاقها عبر Fold للحصول على استرداد نقدي يصل إلى 20٪ في bitcoin على الفور.

يكسب مستخدمي Fold آلاف الدولارات من البيتكوين أثناء التسوق في متاجر التجزئة المفضلة لديهم كل شهر. يتم دفع مكافآت Bitcoin على الفور ، والتي يمكن للمستخدمين إنفاقها على الشراء التالي ، باستثناء الاستخدام لاحقًا ، أو السحب إلى محفظة شخصية. حتى الآن ، تشير البيانات إلى أن نصف المستخدمين يقضون مكافآت البيتكوين الخاصة بهم لتعزيز عمليات الشراء القادمة ، في حين يتراكم الباقي في صورة مدخرات.

نعمل على تغيير حقيقة أن نقاط المكافآت يتم إصدارها على شكل أميال طيران مقيدة ، أو نقاط تعسفية أو تخفيض قيمة الدولار ، بدلاً من أفضل أصول ادخار أداء في العقد الماضي: بيتكوين. ولكن على عكس برامج المكافآت الحالية التي تتطلب من المستخدمين التخلي عن خصوصيتهم للحصول على نقاط ، يكافئ تطبيق Fold الجديد المستخدمين على التسوق من القطاع الخاص

نحن نجمع بين bitcoin وشبكة البرق والبطاقات المدفوعة مقدمًا وميزات الخصوصية الأخرى لضمان الحفاظ على سرية معلوماتك الشخصية وتفاصيل الدفع وبيانات المعاملات من المعلنين والمهاجمين على حد سواء. نحن بوابة الدفع بدون رسوم المعاملات وبرنامج المكافآت دون خروقات الخصوصية.

يعمل Fold في “وضع التصفح المتخفي” للإنفاق اليومي – وهو أحد أكثر طرق الدفع المتاحة خصوصية.

تحميل التطبيق
آندرويد

آيفون

  • الرخصة
  • اللغة
  • متوافق مع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *