برنامج تحميل الملفات القوي jDownloader

jDownloader هو برنامج تحميل للملفات يتيح لك تحميل الملفات بسرعة وكفاءة من خدمات مواقع رفع الملفات مثل ميديافاير، 4shared، وغيرها.

قم بالتحميل من أفضل مواقع رفع الملفات

يعتبر تحميل الملفات من مواقع رفع الملفات عملية تستغرق وقتاً طويلاً، ويعود ذلك إلى القيود والتحميل بسرعة بطيئة محدودة ولا يدعم الإستكمال. العديد من الميزات يقدمها هذا البرنامج، ويسمح لك بتجاوز العقبات والتمتع بسرعة تحميل عالية بطريقة إدارية سلسة وسهلة .

jDownloader Screen

على سبيل المثال: jDownloader  يسمح لك بإنشاء قوائم طويلة جداً من التنزيلات، بحيث يمكنك تحميلهم في تسلسل، واحداً تلو الآخر، أو حتى في آنٍ واحد، وهذا يعني أنه يمكنك توفير الكثير من الوقت.

jDownloader Screen

وهنا بعض الأمثلة لميزات سوف تجدها في البرنامج:

– لا مزيد من الإنتظار عند وصولك إلى حد التحميل اليومي.

– تعيين عنوان IP جديد لصاحب الحساب المجاني لخدمة رفع الملفات.

– إمكانية تحميل العدد الذي تريد من الملفات في وقت واحد ، حتى لو كانوا من مواقع رفع مختلفة.

إدارة ممتازة وذات كفاءة للحساب لجميع مواقع رفع الملفات الحالية.

– القدرة على إيقاف واستكمال التحميل وقتما تشاء.

ومن النادر أن يقوم برنامج jDownloader  بخذلانك . وهذا يحصل في حالة توقفه عن التحميل بعض المرات ولا يمكن استرداد التنزيلات بنجاح ، ولكن هذه الواقعة لا تحدث كثيراً – وعموماً، فإن البرنامج يُعتبر رائع وجيد الصنع ويقدم ما يطلب منه بإمتياز.

jDownloader Screen

أيضا مناسب للمستخدمين قليلي الخبرة

يعتبر استخدام JDownloader أمراً سهلاً. أول شيء يجب فعله هو نسخ مسار الصفحة (من RapidShare أو أي موقع آخر لرفع الملفات) الذي يحتوي على الملف المطلوب تحميله . في بعض الأحيان تجد أن الملفات الكبيرة التي تم تقسيمها إلى عدة ملفات مضغوطة (عادة RAR) لجعلها أصغر حجماً: jDownloader يميز العناوين المزدوجة التي تنسخها إلى الحافظة و”يفصلهم” تلقائياً.. هذا يعني أنه يمكنك نسخ ولصق الكثير من مسارات المواقع على البرنامج دون الحاجة إلى القلق بشأن أي تكرار يمكن أن يحصل.

jDownloader Screen

بمجرد لصق عناوين الإنترنت في نافذة  إضافة مسار الصفحة، انقر على واجهة التشغيل لبدء التحميل.

إذا لم يكن لديك حساب ذو كفاءة لخادم رفع الملفات الذي تستخدمه في التحميل، قد تحتاج إلى الإنتظار بعض الوقت (عادة دقيقة واحدة) قبل البدء في التحميل. في هذه الحالة برنامج تحميل الملفات jDownloader  سوف يدير العملية دون أن تحتاج إلى النقر على أي شيء.

jDownloader Screen

وهناك قيود أخرى من الحسابات المجانية التي تحصل عليها من بعض مواقع الرفع، وهي أنها تحدد عدد الميغابايت المحملة يومياً. وعند الوصول إلى هذا الحد، سوف تحتاج إلى الانتظار لبعض الوقت قبل البدء في التحميل مرة أخرى . ومع ذلك فإن برنامج تحميل الملفات jDownloader  يتيح لك الحصول على عنوان IP “جديد” بحيث يمكنك البدء في التحميل فوراً بدون انتظار.

jDownloader Screen

فقط اضغط على زر الحصول على IP جديد “(سهمين باللون الأزرق في أعلى يمين الواجهة)، وفي بضع ثوانٍ (بدلا من بضع ساعات!) سوف تكون مستعداً لبدء التحميل.

برنامج تحميل متكامل

أياً كان البرنامج الذي يقوم بتحميل الملفات، حتى وإن كان بشكل متقطع، ومن أي موقع من مواقع الرفع المتعددة الموجودة على شبكة الإنترنت سوف تقدّر  برنامج تحميل الملفات jDownloader لسبب واحد: لأنه  يجعل حياتك أسهل. إنها يجب أن تكون كذلك مع خدمة التحميل المتكاملة.

jDownloader Screen

أحدث التغييرات

  • إزالة الشوائب من التصميم في قائمة  JDownloader الرئيسية.
  •  نظرة مختلفة وشهور  بالتحسينات.
  •  تحديث العديد من الملحقات، المدفوعة. مثل Hotfile ,Fileserve، File4safe، Shragle، وأكثر من ذلك.
إيجابيات سلبيات
  • يدعم ازدواج التنزيلات.
  • يجعل التحميل أسرع.
  • يدير حسابات مواقع الرفع المختلفة .
  • إعادة تعيين عنوان IP جديد عند الحاجة.

 

  • لا يسترد دائماً التنزيلات المتوقفة.
  • الرخصة
  • مجاني
  • اللغة
  • الانجليزية
  • متوافق مع
  • ويندوز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *