مضاد الفايروسات AVG 2015 من أفضل برامج الحماية

يعتبر البرنامج المجاني AVG لمكافحة الفيروسات إصدار 2015 هو واحد من أفضل البرامج المضادة للفيروسات في السوق. انه قوي، لديه الكثير من الميزات، ويحتوي على واجهة لطيفة.

AVG 2015

حماية كاملة من الفيروسات مع الكثير من الميزات

البرنامج المجاني AVG لمكافحة الفيروسات 2015  هو برنامج قوي لمكافحة الفيروسات ، وهو أيضاً أداة أساسية تحمي جهازك ضد الفيروسات , الديدان “Worms” ( وهي برامج صغيرة غير معتمدة على غيرها هدفها القيام بأعمال تدميرية أو لغرض سرقة بعض البيانات الخاصة ببعض المستخدمين أثناء تصفحهم للإنترنت أو إلحاق الضرر بهم أو بالمتصلين بهم )، أحصنة طروادة “Trojan“، الجذور الخفية وغيرها من برامج التجسس أثناء تصفح الإنترنت أو من خلال البريد الإلكتروني.

AVG 2015

إن محرك المسح سريع وقوي، ويتم إجراء التحديثات يومياً. تم تخفيض سرعة المسح الدوري عن الفيروسات والملفات الضارة، وذلك بفضل نظام الأولوية الذي يحسن استهلاك الموارد: حيث يتم وضع المسح على أولوية عالية عندما تكون بعيداً عن جهاز الكمبيوتر ، وأولوية منخفضة عند استخدامك له.

مع البرنامج المجاني AVG لمكافحة الفيروسات 2015، يمكنك أيضاً جدولة مسح الفيروسات في وقت مبكر واختيار الأجزاء من النظام التي تحتاج إلى تحليل، وكذلك تشغيل المسح المنفصل لتحديد الأجزاء الخفية.

AVG 2015

إن البرنامج المجاني AVG لمكافحة الفيروسات 2015  يشمل رابط للمسح، الذي يقيم أمان المواقع التي تزورها، وكذلك الروابط على الشبكات الاجتماعية بما في ذلك الفيس بوك أو تويتر.

إن وضع الألعاب يسمح لك بإيقاف التحديثات و / أو جدولة عمليات الفحص بحيث كلما تلعب لعبة فيديو، لن تواجه أي تأخير أو انخفاض في حالة الضبط.

AVG 2015

AVG أيضاً يحمي خصوصيتك عن طريق منع سرقة البيانات. ويحلل مسار البرمجيات المثبتة ويحظر أي نشاط مشبوه.

ويشمل أيضاً برنامج AVG لمكافحة الفيروسات 2015 على ألية إتلاف الملفات ، وهي تعتبر أداة مفيدة لحذف الملفات نهائياً من جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

من الطراز الحديث وصديق للمستخدم

البرنامج المجاني AVG لمكافحة الفيروسات 2015 هو صديق للمستخدم وسهل جداً في الإستخدام، بالإضافة إلى أنه مثالي للمستخدمين الجدد. أما المستخدمين الأكثر خبرة من ناحية أخرى، ربما يريدون كلياً ضبط الفيروسات من خلال ميزاته المتقدمة. بالنسبة للواجهة لديها تصميم أنيق وعلى الطراز الحديث يذكرنا بويندوز 8.

يضمن لك AVG الحماية لجهازك

يعتبر البرنامج المجاني AVG لمكافحة الفيروسات 2015 برنامج ذو جودة عالية. ومحركه هو واحد من الأفضل في مجال العمل، وحتى فوق وجود أفاست! أو أفيرا. إن أدواته المختلفة تحمي جهاز حاسوبك من التهديدات، بينما أن الاستهلاك منخفض للموارد والسرعة ممتازة للمسح الضوئي إلا أنه جعله عملي للغاية، خاصة بالنسبة للأشخاص الذين لديهم أجهزة كمبيوتر قديمة.

AVG 2015

الاختلافات مع الإصدار الاستثنائي وأمن الإنترنت

على عكس النسخة المجانية، الإصدار الاستثنائي من البرنامج المجاني AVG لمكافحة الفيروسات يتضمن درع واقي مباشر مما يحميك من التنزيلات الضارة المحتملة، ويتضمن أيضاً مؤمّن للبيانات، الذي يشفر ملفاتك الشخصية بكلمة مرور. جنباً إلى جنب مع هذه الميزات، أمن الإنترنت يتضمن أيضاً جدار حماية ومرشح لمكافحة البريد المزعج لبريدك الإلكتروني .

AVG 2015

إيجابيات سلبيات
  • خفيف وقوي.
  • يفحص الروابط على مواقع الشبكات الاجتماعية.
  • مجموعة واسعة من الميزات المفيدة.
  • تصميم أنيق
  • تنصيبه طويل.
  • القليل من الميزات المهمة.

 

  • الرخصة
  • مجاني
  • اللغة
  • الإنجليزية +10 لغات
  • متوافق مع
  • ويندوز XP, 7, 8, 8.1

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *