تطبيق لاين Line للمحادثة الفورية والصوت والفيديو على بيئة ويندوز

أرسل الرسائل وإجراء مكالمات مجانية من الكمبيوتر الخاص بك، بإستخدام برنامج المحادثة الشهير لاين “Line”، واستفِد من مميزاته وما يقدمه من خدمات وخيارات.

تطبيق لاين “Line” هو تطبيق المراسلة الفورية ومنصة الاتصالات عبر بروتوكول الإنترنت “VoIP” التي تمكنك من إرسال الرسائل وإجراء مكالمات صوتية وفيديو مجانية، والآن أصبحت بيئة ويندوز أحد عملائها بحيث يمكنك أن تفعل كل ذلك فقط من جهاز الكمبيوتر الخاص بك، بعد تثبيت التطبيق الخاص والمتوافق مع بيئة ويندوز خصيصاً. وفي إحصائية قريبة فقد فاق عدد مستخدمي هذا التطبيق أكثر من 300 مليون مستخدم.

تطبيق لاين محادثة صوت وفيديو
تطبيق لاين محادثة صوت وفيديو

المكالمات والرسائل المجانية

الغرض الرئيسي من تطبيق لاين “Line” هو مساعدتك على التواصل مع أصدقائك مجاناً. تماماَ مثل سكايب، فيسبوك ماسنجر، ماسنجر الياهو  وغيرها الكثير. يتيح لك تطبيق لاين “Line” إرسال رسائل نصية مجانية والدردشة مع الأصدقاء الذين يستخدمون هذا التطبيق أيضاً آنياً. ويمكنك أيضاً بدء دردشات المجموعة، وإنشاء مجموعات خاصة على سبيل المثال مجموعة تشمل زملاء العمل، أو العائلة. ويشمل تطبيق لاين “Line” ميزات الصوت عبر بروتوكول الإنترنت VoIP بحيث يمكنك إجراء مكالمات الصوت والفيديو مجاناً بإستخدام خط الإتصال بالإنترنت (الشبكة).

تطبيق لاين للمحادثة الفورية

ويهدف تطبيق لاين “Line” لتمييز نفسه في المنافسة مع أمثاله من التطبيقات عن طريق إضافة الميزات التي سوف تجذب المستخدمين الأصغر سناً، فبالإضافة إلى الرسائل التقليدية ومميزات مشاركة الصور والصوت فإن تطبيق لاين “Line” يشمل العديد من الملصقات Stickers التي يمكنك إضافتها إلى المحادثات الخاصة بك بهدف إضافة القليل من المرح. وهذه المشاعر سوف تبهج المحادثات المملة، وهناك غيرها الكثير والتي يمكن تحميلها، كما يشمل أيضاً قسم تايملاين يتضمن أحدث المشاركات التي شاركها الأصدقاء من إضافة صور أو تغيير للحالة، والتعليق عليها والإعجاب.

واجهة بسيطة للتركيز على الأساسيات

إن نسخة جهاز الكمبيوتر (ويندوز) لتطبيق لاين “Line” تأتي بواجهة معتدلة، تشمل ثلاث علامات تبويب تعطيك حق الوصول إلى قائمة جهات الاتصال الخاصة بك، والمحادثات الأخيرة، ويتيح لك إضافة أصدقاء جدد. التطبيق سهل جداً للإستخدام بسبب بساطة واجهته، وكذلك تسجيل الدخول إليه، فكل ما عليك القيام به هو فحص رمز الإستجابة السريعة QR Code مع هاتفك الذكي.

تطبيق لاين - واجهة ويندوز
تطبيق لاين – واجهة ويندوز

 

تطبيق لاين “Line” الخاص ببيئة ويندوز ما هو إلا الإمتداد الأمثل لنسخة هاتفك. يمكنك بدء محادثة على هاتفك الذكي واستكمالها لاحقاً على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

Screenshot.68876.1000001

الامتداد المثالي لنسخة هاتفك

إذا كنت تستخدم تطبيق لاين “Line” على هاتفك النقال، سوف تحب نسخة جهاز الحاسوب لأنك سوف تكون قادراً على التمتع بنفس الميزات. إنه يتيح لك الوصول إلى جهات الإتصال الخاصة بك المخزنة على جهازك المحمول والتحدث معهم بشكل مريح عندما تكون في المنزل وتستخدم جهاز الحاسوب الخاص بك.

قائمة جهات الإتصال
قائمة جهات الإتصال

التنصيب

لاستخدام تطبيق لاين “Line” النسخة المتوافقة مع بيئة ويندوز على جهاز الحاسوب الخاص بك، يجب أن يكون لديك تطبيق لاين “Line” مثبت على هاتفك النقال.

تطبيق لاين

إيجابيات سلبيات
  • مكالمات ورسائل مجانية
  • محادثات جماعية
  • ملصقات عديدة
  • واجهة معتدلة بسيطة
  • ضعف القدرة على الإستمرار
  • يجب أن يكون التطبيق مثبت على هاتفك
  • الرخصة
  • مجاني
  • اللغة
  • الإنجليزية
  • متوافق مع
  • ويندوز XP, Vista, 7 , 8 , 8.1

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *