تطبيق تعقب انتشار فيروس كورونا كوفيد 19 في جميع أنحاء العالم

أعلنت شركة HealthLynked Corp. ، وهي شبكة رعاية صحية عالمية تركز على إدارة الرعاية لأعضائها ومزود تقنيات الرعاية الصحية التي تربط الأطباء والمرضى والبيانات الطبية اليوم، قامت الشركة بتطوير تكنولوجيا للمساعدة في تتبع انتشار فيروس كورونا المعروف ب كوفيد-19 من خلال منصة مشاركة المرضى.

أصدرت الشركة تطبيق تعقب كوفيد 19 للأجهزة المحمولة IOS في 27 فبراير 2020 وإصدار Android الخاص بها في 5 مارس 2020. يوفر التطبيق المحمول معلومات محدثة من مركز السيطرة على الأمراض (CDC) ومنظمة الصحة العالمية (WHO) حول الحالات والوفيات المؤكدة والحالات التي تعافت في جميع أنحاء العالم.

تتبع كوفيد 19

كما يسمح التطبيق أيضاً للمستخدمين بالإبلاغ عما يشعرون به وما إذا كانت لديهم أي أعراض تتوافق مع عدوى كوفيد 19. بالإضافة إلى ذلك ، يتضمن التطبيق خريطة عالمية تفصيلية لتتبع الفيروس وأحدث خلاصات Twitter ودردشة حية للمستخدمين للتفاعل مع أشخاص من جميع أنحاء العالم لمشاركة المعلومات. تحتوي خدمة الدردشة الحية على غرف محددة يتم مراقبتها من قبل المتخصصين في الرعاية الصحية والمخصصة لبلدان من جميع أنحاء العالم ، بحيث يمكن للمستخدمين التواصل بلغتهم. تحتوي ميزة الدردشة على أكثر من 17,000 مستخدم نشط من جميع أنحاء العالم. منذ إصدار التطبيق ، كان هناك أكثر من 150.000 عملية تنزيل في أقل من أسبوع.

تعمل الشركة مع مقدمي الرعاية الصحية لتقديم محتوى تعليمي عبر ندوات عبر الإنترنت ومواد من منظمة الصحة العالمية ومركز السيطرة على الأمراض إلى قاعدة مستخدميها. لدى متتبع COVID-19 الخاص بـ HealthLynked ما يقرب من 80،000 مستخدم في الولايات المتحدة وكندا 53٪ ، و 44،000 في أوروبا 30٪ ، و 16،500 في آسيا 11٪ ، و 10،000 في إفريقيا 6٪.

تتبع كوفيد 19

 يمكن الحصول على التطبيق من خلال الروابط التالية:

لأجهزة الآيفون

لأجهزة الآندرويد

يمكن للمستخدمين أيضًا عرض المتتبع على موقع الشركة .

صرح الرئيس التنفيذي لشركة دكتور مايكل دنت “لقد انتشر فيروس كورونا عالميًا من أصوله في ووهان الصين والولايات المتحدة لديها الآن 314 حالة مؤكدة من الفيروس التاجي مع 14 حالة وفاة تم الإبلاغ عنها حتى 6 مارس 2020. يبدو أن الفيروس قادر على الانتشار قبل حدوث الأعراض وبعد أن يتعافى المريض. من المهم الحصول على أحدث المعلومات لأعضائنا في جميع أنحاء العالم ، ونعتقد أن جهودنا يمكن أن تساعد في تقليل الانتشار وتقليل الإصابات.

تتبع كوفيد 19

يعد وباء COVID-19 شهادة على مهمة HealthLynked في إنشاء أول شبكة عالمية للرعاية الصحية. نحن نعمل بجد لمساعدة أعضائنا في جميع أنحاء العالم على تحسين الرعاية الصحية وتنسيق الرعاية. لقد غمرنا الدعم من مستخدمينا ، ونتطلع إلى مواصلة بناء شبكة الرعاية الصحية لدينا “.

حول الفيروس التاجي (كورونا المستجد أو كوفيد 19)

الفيروس التاجي الجديد (2019-nCoV) هو فيروس جديد يسبب أمراض الجهاز التنفسي ويمكن أن ينتشر من شخص لآخر. يبدو أن الفيروس ينتشر بسهولة بين الأشخاص ، ولكن هناك مخاوف من أن الأفراد المصابين يمكنهم نشر الفيروس قبل ظهور الأعراض وبعد شفائهم. 

أفضل طريقة للوقاية من العدوى هي تجنب التعرض لهذا الفيروس. هناك إجراءات وقائية يومية بسيطة للمساعدة في منع انتشار فيروسات الجهاز التنفسي. وتشمل التالي:

  • تجنب الاتصال المباشر مع الناس الذين يعانون من المرض.
  • تجنب لمس عينيك وأنفك وفمك بأيدٍ غير مغسولة.
  • اغسل يديك جيداً بالماء والصابون لمدة 20 ثانية على الأقل.
  • استخدم معقم اليدين الذي يحتوي على الكحول والذي يحتوي على 60٪ على الأقل من الكحول في حالة عدم توفر الماء والصابون.
تتبع كوفيد 19

إذا كنت مريضًا ، لتجنب انتشار أمراض الجهاز التنفسي للآخرين ، يجب عليك:

  • البقاء في المنزل متجنباً الجميع لتفادي نقل العدوى.
  • غطِ مكان السعال أو العطس بمنديل ثم ارمه في سلة المهملات.
  • تنظيف وتطهير الأشياء والأسطح التي تلمسها بشكل متكرر .

لا يوجد حاليًا لقاح للحماية من كوفيد 19 وأفضل طريقة للوقاية من العدوى هي تجنب التعرض لهذا الفيروس.

حول  HealthLynked Corp.

تقدم HealthLynked Corp حلًا لكل من المرضى والمقدمين لتحسين الرعاية الصحية من خلال التبادل الفعال للمعلومات الطبية. إن شبكة HealthLynked عبارة عن نظام أساسي قائم على السحابة يتيح للأعضاء التواصل مع مقدمي الرعاية الصحية لديهم والتحكم بشكل أكبر في الرعاية الصحية الخاصة بهم. يقوم الأعضاء بإدخال معلوماتهم الطبية ، بما في ذلك الأدوية ، والحساسية ، والعمليات الجراحية السابقة والسجلات الصحية الشخصية ، في مكان واحد آمن على الإنترنت مجانًا. يمكن لمقدمي الرعاية الصحية المشاركين التواصل مع مرضاهم الحاليين والمستقبليين من خلال النظام. تشمل الفوائد التي تعود على مزودي الخدمة داخل الشبكة القدرة على الاستفادة من براءة اختراع HealthLynked بانتظار الوصول إلى مركز “PAH” لتحليلات المرضى. تشمل المزايا الأخرى لمقدمي الخدمات المفضلين أدوات HLYK التسويقية للتواصل مع مرضاهم النشطين وغير النشطين لتحسين الاحتفاظ بالمرضى ، والوصول إلى معلومات أكثر دقة وحديثة للمرضى ، وتوفير جدولة أكثر كفاءة عبر الإنترنت وملء عمليات الإلغاء في اللحظة الأخيرة باستخدام “جدولة المواعيد في الوقت الفعلي” لدينا ضمن تطبيق الهاتف المحمول لدينا. يدفع مقدمو الخدمات المفضلون رسومًا شهرية للوصول إلى خدمات HealthLynked. لمزيد من المعلومات حول زيارة HealthLynked Corp.www.healthlynked.com والتواصل مع HealthLynked على Twitter و Facebook و LinkedIn.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *