اللعبة الإستراتيجية Siegefall

هناك العديد من الألعاب المجانية، وخاصة تلك الألعاب التي تندرج تحت الألعاب الإستراتيجية، ومن ضمنها هذه اللعبة Siegafall والتي من السهل أن تفتقدها من بين تلك الألعاب المجانية المشابهة لها لكثرتهم، إنها اللعبة الأخيرة التي صنعتها Gameloft في هذا المجال ورمت فيها سيفها الأخير للحرب. على الرغم من وجود ألعاب إستراتيجية مماثلة لهذه اللعبة مثل Clash of Clans، إلا أنها ستقوم بجعلك تلقي نظرة ثانية بشكل كافي ومختلف.

Siegefall
قم ببناء مملكتك

Siegafall تبدأ قبالة ببطء كما يحدد قصة اللعبة والميكانيكا مع تعليم. إذا كان لديك أي مفهوم من هذا النوع، وهذا مما لا شك فيه إثبات ترحيب، ولكن أي شخص مطلع على هذا النوع من استراتيجية لبناء قاعدة العثور على وتيرة محبطة.
بعد ما يتم فتح اللعبة ستبدأ بتطوير وتحسين مملكتك الصغيرة. ولتحقيق هذا الشيء ستحتاج إلى الخشب والذهب، كلاهما يتم تصنيعهما ببطئ بواسطة مصانع متعددة. وأكثر ما يجعل مملكتك قوية وتحافظ على بقائه، وجود تلك المصانع بكثرة لتتمكن من توفير المستلزمات التي ستجعلك تطور مملكتك بشكل قوي وسريع. وهذه المصادر (الخشب والذهب) يجعلوا وسائل الدفاع أفضل لحماية المملكة من الهجمات المعادية، وتزيد أداء وحدات الهجوم.

Siegefall
عملية إستخراج المصادر بطيئة، لذلك ستنتظر بعض الشيء على عملية البناء التي تعتمد على جمع المصادر، لذلك يجب أن يكون إهتمامك في المقام الأول في توفر المصانع، في بداية اللعبة توفر لك اللعبة عدد من المجوهرات gems، وهي العملة التي تسمح لك بإنهاء بناء المباني لحظياً. ولذلك حافظ عليهم للحظات المهمة لأنك إذا صرفتهم في أشياء ليست مهمة في البداية ستضطر للإنتظار أو شراء مجوهرات بمقابل مالي.

Siegefall
والهدف من اللعبة ليس فقط البناء والمحافظة على المملكة، بل الهجوم على من يعاديك، ونهب المصادر التي تحتاجها منه، ومجابهة الأعداء والهجوم المضاد لرد حقوقك وتقوية مملكتك.

Siegefall
Siegefall لعبة رائعة تستحق التجربة، متوفرة على أكثر من بيئة نظام، ويندوز، آندرويد و iOS.

نسخة ويندوز

Siegefall windows

نسخة آندرويد

Siegefall android

نسخة iOS

Siegefall iOS

إيجابيات سلبيات
  • هناك الكثير من الأشياء لتفعلها في وضع إنتظار البناء ليكتمل.
  • مزيج لطيف من الوحدات وقدراتهم السحرية
  • نمط فني جيد
  • إعادة المحاولة مؤلمة في حال الخسارة !
  • صعوبة التحكم بالبطل على الشاشات الصغيرة.
  • يجب أن تكون متصلاً بالإنترنت دائماً

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *